مشاجرة بالأسلحة النارية

شهدت منطقة الزينية قبلي شمال محافظة الأقصر، نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في المنطقة، لخلافهما على قطعة أرض زراعية، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثالث، وسط حالة توتر كبيرة في المنطقة.

وتلقى مدير أمن الأقصر اللواء طارق علام، إخطارًا من إدارة المباحث الجنائية، يفيد بنشوب مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة النارية بين عائلتي ضمان وبشاري في منطقة نجع السبوعة التابعة لقرية الزينية قبلي، لخلافهما على قطعة أرض زراعية.

و انتقل على الفور مدير إدارة البحث الجنائي اللواء إبراهيم مبارك، على رأس قوات كبيرة من الشرطة، إلى موقع المشاجرة، حيث تبين مصرع المدعو/ سعود. م. م، وشقيقه المدعو/ ممدوح. م. م، إثر تلقيهما طلقات نارية متعددة في مختلف أنحاء الجسم، كما أصيب شقيقهما الثالث المدعو/ أحمد. م. م بجرح قطعي في الرأس.

ومن جانبها فرضت قوات الأمن طوقًا أمنيا في محيط المنطقة التي وقعت بها المشاجرة وتوسيع دائرة الاشتباه، تحسبا لتجدد وقوع أي اشتباكات بين العائلتين أو من عائلات أخرى مرتبطة بهما في المنطقة، كما تم الإشراف على دخول سيارات الإسعاف ونقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الأقصر الدولي، ونقل المصاب إلى مستشفى الأقصر الدولي لتلقي العلاج اللازم، وفتح تحقيقًا موسعًا في الحادث تحت إشراف النيابة العامة