محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم

تفقد المستشار  مصطفى ألهم  محافظ الأقصر، صباح الأحد، عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة خالد بن الوليد و الأقصر الثانوية العسكرية، والثانوية بنات، وذلك للاطمئنان على حسن سير وانتظام أعمال الامتحانات، وتوفير كل المستلزمات.

رافق المحافظ  اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر والسكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور عماد أبو العزايم، و والعميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، شناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس أسعد مصطفى مستشار المحافظ للمشروعات.

قام محافظ الأقصر بالإشراف على دخول الطلاب والطالبات لجان الامتحانات مرتدين الكمامات، مشددًا على وكيل وزارة التربية والتعليم بمنع انتظار الطلاب خارج اللجان، وإنهاء كل الإجراءات الاحترازية بالداخل لتوفير الراحة لهم في جميع اللجان، وأيضًا شدد على تفعيل بوابات التعقيم، و كواشف الحرارة الخاصة بكل لجنة.

كما تابع أعمال تأمين اللجان، والتأكيد على وجود طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ، موجهًا بتذليل كل العقبات أمام الطلاب بما يمكنهم من حسن الأداء والتركيز وضمان الشفافية، متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب والطالبات.

وشدد المحافظ على ضرورة  التنسيق الكامل بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات الرئيسية بمديريات التربية والتعليم والصحة وهيئة الإسعاف، وأن تكون على اتصال مستمر بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للإبلاغ عن أي أحداث قد تقع لاتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة.

مؤكدًا ضرورة التعقيم والتطهير الدائم لجميع اللجان والمقرات قبل وبعد الامتحان وارتداء الجميع للكمامات واتخاذ كل التدابير التي من شأنها تذليل العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب وتوفير جميع الخدمات والإمكانات أمام رؤساء اللجان.

قد يهمك أيضـــــــًا  :

الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد على الحق الوجودي في مياه النيل بالنسبة للقاهرة

مصر تعلن اجتماع تشاوري لاستكمال مباحثات "سد النهضة" في الخرطوم الأربعاء