دار فتيات مؤسسة " الشمس المشرقة

تفقّد سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء هاني عبد المقصود، الأحد، التجهيزات النهائية لدار فتيات مؤسسة " الشمس المشرقة ـ صن شاين" بشارع الحرية  المتفرع من شارع المدينة المنورة بمدينة الأقصر تمهيدا لافتتاحه.
 
وقام سكرتير عام محافظة الأقصر يرافقه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر أحمد عبيد، بجولة داخل المبنى الجديد المخصّص للفتيات حيث تابع إجراءات نقل الفتيات واستعدادات افتتاح المبنى. كما ناقش سكرتير عام محافظة الأقصر مع وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الأقصر، المتطلبات اللازمة لاستكمال المبني الجديد واحتياجات الفتيات ومدى رضائهم عن المبنى.
 
وشدّد سكرتير عام محافظة الأقصر على توفير كل الاحتياجات وتجهيز المبنى بشكل مناسب مع توفير وسائل الترفيه وتأمين المبنى بشكل جيد ومتابعة نوعية الطعام المقدم إلى الفتيات وجودته. وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، إلى إنهاء التجهيزات كافة الخاصة بالمبنى، مشيرا إلى تجهيز 6 وحدات سكنية بداخله تضم عدد 18 غرفة لتسكين 37 فتاة من فتيات المؤسسة والغرف بها كل التجهيزات، بالإضافة إلى الغرف الإدارية والسطح والمطعم واستراحه، لافتا إلى أن المبنى والذي تمتلكه المؤسسة منذ عام 2006 يتكوّن من خمسة طوابق ومساحته تتجاوز الـ 180 متر وتم تجهيزه من قبل وزارة التضامن الاجتماعي وبالتعاون مع محافظة الأقصر.