الراقصة الاستعراضية سما المصري

دائما ما تسعى الراقصة الاستعراضية سما المصري، إلى إثارة الجدل حول الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل المختلفة.نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري مقطع فيديو لها، تقدم من خلاله نصائح لمتابعيها حول فيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، وعلقت:" الزموا البيووووت، واتفرجوا عليا بالليل وانتوا سهرانين، المهم الزموا البيوت".

وعلقت سما المصري على الصورة :"قال عواصف ورعد وبرق...هو رعد وبرق اكتر من الاحمر دا....دي صوره من لايف اللوبس لايف".

وظهرت سما المصري خلال الفيديو وهي وصلة رقص بالمايوة على أحد شواطئ شرم الشيخ، وعلقت سما المصرى على الفيديو قائلة:" وصل وصل وصل فيديو الفشخ والرقص والعربدة وصل بعد ما خلصنا لايف اللوبس لايف".

ونال الفيديو على غضب عدد كبير الفنانة سما المصرى متهمينها بالتحريض على الفسق والفجور، وصفها البعض بالجريئة والتي تجاوزت كل الخطوط الحمر، وتسألوا متى تتوقف الراقصة صافيناز عن حركات الإغراء والإثارة .

يذكر أن سما المصري دائمًا ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويصفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ليست المرة الأولى التي تمارس فيها الراقصة سما المصري، الإثارة، من أجل جذب ولفت الانتباه إليها، وجعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمساعدة صغار السن الذين لا يمتلكون الوعي الكامل لما يحدث وما الهدف والغرض من الصور المتتالية التي تقوم بنشرها.

سما المصري والزفاف

ونشرت أيضا سما المصري فيديو جديد تتحدث من خلاله عن ليلة الزفاف، مشيرة إلى الختان يصبن الفتيات بصدمة عصبية ونفسية.

وأضافت سما، أن عقلية الجهلاء داخل مصر تجعلهم يعتقدون أن الختان يجعل الفتاة باردة ولا تصاحب الرجال، فهل الختان يجعل التربية تنهار، موضحة أنه يمنع شهوة الزوجة تجاه زوجها.

وتابعت سما المصري أن الختان ليس له علاقة بالشهوة الجنسية عند الفتيات، مشيرة أن الأخلاق هي التي تتحكم في الفتاة وليس الختان وطالبت المجتمع المصري بالتوقف عن تلك العادة السيئة.

وقــــــــد يهمك أيــــــضًأ :

أول تعليق من رئيس معرض الكتاب على زيارة سما المصري

سما المصري تواصل إثارة الجدل على السوشيال ميديا وتنشر فيديو جريء