منى زكي

ردّت النجمة منى زكي على تصريحات المخرج محمد شاكر خضير عن تعاونهما في مسلسل "تحت الوصاية" بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ووصفه لها بالموهبة التي لا مثيل لها، وأكدت منى أن خضير يتمتع بصفات يندر أن تجتمع في شخص واحد، وقالت إن فريق العمل كان هدية من الله لها لدعمها في وقت صعب.

منى زكي قامت بمداخلة هاتفية لبرنامج أسرار النجوم للتعليق على تصريحات المخرج محمد شاكر خضير بحقها بعد تألقها في مسلسل "تحت الوصاية"، وقالت: "هو مخرج كبير ومهم وإنسان جداً وعنده رؤية وثبات واتزان غير عادي.. مش كتير بنقابل مخرجين عندهم كل الحاجات دي متجمعة في شخص واحد".

منى زكي: نجوم تحت الوصاية وقفوا معي في أيام صعبة
وعن فريق عمل المسلسل قالت منى زكي: "كلهم ناس ربنا حطهم في سكتي، إنهم ناس فنانين وعاقلين أوي وقفوا معايا في أيام صعبة مرت بيا برضو في المسلسل ده.. فبجد بحبهم أوي من قلبي".

ووجّهت منى زكي الشكر لشركة ميديا هب، المنتجة لمسلسل "تحت الوصاية"، مؤكدة أنه لولا دعمها لما خرج العمل للنور، وأضافت قائلةً: "أعتقد إن لازم نتكلم على شركة الإنتاج لأن ساعات بننسى للأسف وده بيبقى غصب عننا.. إن "ميديا هب" تتحمس وتصرف مصاريف كبيرة والمجهود ده على المسلسل فـ ده حاجة كبيرة أكيد وكرم منهم".

وتابعت: "إحنا اتكرمنا جوا وبره مصر بسببهم، عشان هما تحمسوا ينتجوا مسلسل زي ده.. ودي حاجة بنشكرهم عليها أكيد".

ووصف المخرج محمد شاكر خضير تجربته الفنية مع منى زكي بالتجربة المبهرة وقال: "إنه لن ينساها أبداً، وأن موهبتها ليس لها آخر وجعلته يطمع فى مشاركتها فى المزيد من الأعمال الفنية".

محمد شاكر خضير: تجربتي مع منى زكي مبهرة
وتابع قائلاً: «تجربتي معها مبهرة وعمري ما أنساها وأصبحنا أصدقاء جداً بعد المسلسل، وعلى مستوى الشغل هي موهبة ليس لها آخر، وتعبت جداً، ومن أكثر اللحظات المفرحة لما رأيت رد الفعل على أدائها بعد نهاية العمل وعمرها ما رفضت تقديم أي مشهد، هي إنسانة جداً لأبعد الحدود، وعمري ما أنسى تجربتي مع منى زكي في تحت الوصاية".

واستكمل محمد شاكر خضير، قائلاً: "إن مسلسل "تحت الوصاية"، كان شاقاً ومتعباً للغاية بسبب احتوائه على الكثير من المشاهد الصعبة، وتطلب صعوبة فى الأداء والتمثيل".

وواصل محمد شاكر خضير حديثه عن مسلسله "تحت الوصاية": "عمل سأظل أتذكره طوال حياتي، وبمجرد ما عرض عليّ القصة من قبل شركة الإنتاج لم أصدق أن هذه المواقف تحدث بالفعل للسيدات في المحاكم وحاولت أحكيها كما كان وقعها عليّ كبيراً جداً، وقانون الوصاية فيه أمور كثيرة مهم نتحدث عنها، وهذه القضية لمستني جداً وتحمست لتقديمها".

تحت الوصاية تم تصويره في ظروف قاسية
أضاف: "مررنا برحلة طويلة مع القصة حتى وجدنا التناول الخاص بالسيدة المتزوجة من رجل صياد ويعمل في البحر والتصوير كله كان في ظروف قاسية جداً، وكنت محظوظاً في المسلسل بعملي مع فريق قوي جداً في كل أقسامه، وكلنا كنا نعمل على نفس الوتيرة وهذا أحد أسرار نجاح العمل".

وعن نهاية المسلسل الصادمة وسجن الأم، أوضح: "ظهرت كما أردت وصنعت حواراً صحياً جداً، وظهر فريقان بين مؤيد ومعارض لحبسها، ولكن من وجهة نظري لم يكن ينفع تنجح، وكلنا رأينا أنها النهاية الصحيحة التي اتفقنا عليها من البداية".

أبطال مسلسل تحت الوصاية
يذكر أن "تحت الوصاية" من تأليف خالد وشيرين دياب، وبطولة منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

منى زكي تُجسد شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في فيلم سينمائي بعنوان "الست"

منى زكي تتصدر شباك التذاكر السعودي بـ«رحلة 404»