المطربة أنغام

ظهرت النجمة أنغام، خلال إحيائها حفلها الأخير في دبي، وهي متأثرة لرحيل الشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن الذي كانت تغنت بأربع أغنيات من أشعاره خلال مسيرتها.

وصعدت لحفلها في دار أوبرا دبي على نغمات أغنيتها الشهيرة "حالة خاصة جداً"، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وهي مرتدية فستاناً أسود اللون.

واستهلت النجمة أنغام، إطلالتها على المسرح بالكلام عن الشاعر الراحل، حيث قالت عنه وهي متأثرة :"خبر وفاة الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن كان صدمة كبيرة لنا جميعاً، لم يكن أحد يعلم ما يمر به في أيامه الأخيرة، فهو لم يخبر أحداً، بدر بن عبد المحسن هو شاعر كبير ورائع واستثنائي، هو قيمة ثقافية عربية غير عادية لن تعوض أبداً من وجهة نظري، هو الشاعر الوحيد الذي عشت زمنه، ورأيت أن له جماهيرية شعبية كبيرة مثل الفنانين، له قبول وحب من الجماهير لا يضاهيه فيه أي شاعر آخر، خبر رحيله أحزنني للغاية".

وغنت انغام في بداية وصلتها اغنيتها الخليجية "مزح" التي حملت اسم آخر ألبوماتها الخليجية الغنائية، وقدمتها قائلة: "تشرفت في مسيرتي بالغناء أكثر من مرة بكلمات بدر بن عبد المحسن، اسمحوا لي أن أقدم لكم أغنية أفتخر بغنائها وهي أغنية (مزح)". ثم غنت من كلمات الراحل 4 أغنيات هي: "سلامة رماحك".

وبجانب أغنياتها الخليجية هذه، قدمت أنغام خلال حفلها الذي شهد إقبالاً جماهيرياً حاشداً ، عدة أغنيات من بينها "ولا دبلت"، و"مطمنة"، و"يا ريت فاهمني"، و"بعتلي نظرة"، و"قلبك"، و"سيدي وصالك"، و"فنجان النسيان"، و"أستنى إيه".

قد يهمك أيضــــاً:

أنغام تحيى حفلاً غنائيًا في دبي اليوم

أنغام توجه رسالة إلى رامى جمال بسبب ألبومه