الفنانة منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن المرض الذي تعاني منه والدتها، وبسببه قامت بإجراء جراحة عاجلة أمس الأول الأحد، وكتبت في منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أمي كان عندها كانسر في القولون، وشلنا 90 في المية من القولون، وعملنا تحويل مسار وحوار طويل جدًا، ولسه مكملين في المستشفى.. بس إن شاءالله تتحسن».

وأضافت: «أشكر كل الناس اللي جاتلي المستشفى علشان يطمنوا على ماما، واللي اتصلوا.. بجد ألف شكر.. وفعلا المواقف بتبين الناس، في ناس معرفهاش والله جاتلي واتصلوا، وناس كانت قريبة وكنت فاكراهم صحاب ولا فكروا حتي يسألوا، بس معلش. أشكر من قلبي الرجولة كلها في عز ما هو مشغول مسابنيش أمير كرارة، وإيمان العاصي ومي كساب ولقاء سويدان، وعبير منير، وعفاف محروس، وكيكي هجرسي، ومني عبدالسلام.. متحرمش منكم ولا من جدعنتكم، ولصاحبتي الوحيدة منار.. والمساعدة الخاصة بي ابتسام وبنتها أمل، أول مرة أحس إني محبوبة وإني مش لوحدي».

منة فضالي تنافس بـ«محارب» في رمضان

من المعروف أن منة فضالي تشارك في موسم رمضان 2024 بمسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، سلوى عثمان، ماجد المصري، تامر عبدالمنعم، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

قد يهمك أيضــــاً:

منة فضالي تثير الجدل على تويتر

منة فضالي تقدّم نصيحة غامضة والجمهور يتفاعل