وليد فواز

نشر وليد فواز على حسابه على انستغرام، صورته وهو يبرز "دبلة" الزواج للجميع، دون أن يعلق على الأمر تاركًا متابعيه في التكهن بمجريات الأمور.

وتفاعل متابعو وليد فواز مع صورته وتباينت الآراء فالبعض سأله هل عاد إلى زوجته مي سليم وهكذا يؤكد خبر استمرار زواجهما؟ بينما آخرين طالبوه بخلع الدبلة في حالة انتهاء هذه الزيجة، إلا أن فريق ثالث وجدوا إنه يحاول أن يثبت لمي سليم حبه لها وإنه مازال محتفظ بدبلتها في يده.

و زاد من تكهن البعض أن وليد فواز في طريقه للعودة إلى زوجته مي سليم، هي الصورة التي نشرتها الفنانة نسرين أمين معها وعلقت عليها بقولها: "مي سليم حبيبتي وصاحبتي يا أجمل وأحلى وأطيب مى مبروك وحمد الله على سلامتك".

وحذفت نسرين أمين خاصية التعليق من حسابها على انستقرام بعد نشرها صورتها مع مي سليم، بينما انهالت عليها الأسئلة عبر تويتر المتسائلة هل المباركة من أجل عودتها إلى زوجها وليد فواز أم لطلاقها؟! ولم ترد نسرين أمين بدورها على الأسئلة المطروحة من متابعيها.

يُذكر أن التقارير الصحفية كشفت عن محاولات الصلح بين مي سليم ووليد فواز تجرى على قدم وساق، بينما كشف الأخير إنه في حالة لو وقع الطلاق رسمياً سوف يصدر بياناً لكشف كافة المجريات حتى لا تنطلق الشائعات.