غادة عبدالرازق

ما زالت اللغة الإنجليزية تسبب أزمة بين الفنانة غادة عبدالرازق وجمهورها المتابع لحسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

ونشرت عبدالرازق منذ ساعات منشورا لها باللغة الإنجليزية، تعبر فيه عن سعادتها بمسلسلها الجديد "صيد العقارب"، مؤكدة أنه يجمع عددا من الممثلين المهمين.

وأشارت غادة إلى اجتماعهم جميعا، مساء أمس الأربعاء، لقراءة سيناريو المسلسل الذي كتبه باهر دويدار، ويخرجه أحمد حسن.

وقالت إنها بعد انتهاء الاجتماع، وفي طريقها للمنزل، التقطت بعض الصور لها لتعبر عن سعادتها.

لم يمر منشور غادة عبدالرازق المكتوب باللغة الإنجليزية مرور الكرام، حيث أبدى بعض متابعيها غضبهم من إصرارها على الكتابة باللغة الإنجليزية، رغم أن جمهورها كله "عرب"، وطالبوها بالكتابة باللغة العربية.

فيما سخر البعض من عدم تمكنها من اللغة، وكتب لها أحدهم "الإنجليزي بعافية شويتين يا فنانة يا قمر"، وكتب آخر "خليكي في العربي مدام غادة أحسن لك، ليه تكتبي بلغة أنتِ ما بتتقنيها"، وكتب ثالث: "أنتِ بحاجة لبعض المساعدة لإتقان الإنجليزية".

جدير بالذكر أنه سبق ودخلت الفنانة غادة عبدالرازق في جدال حول ذات الموضوع، حينما كتبت منشورا باللغة الإنجليزية أيضا وتعرضت لانتقادات، وردت بعنف عليهم، وقالت: "النبي كل واحد يخليه في نفسه، أنا بكتب الإنجليزي كده أنا حرة، اللي مش عاجبه مايدخلش عندي، ناس معقدة ومن هنا ورايح مفيش نجم أو فنان مصري هيقبل الإهانة وقلة الأدب من الناس".

يشار إلى أن مسلسل "صيد العقارب" تدور أحداثه في 15 حلقة، وهو من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم، رياض الخولي، وماجد المصري، وأحمد ماهر، ومجدي بدر، وعماد صفوت، وآخرين.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير أحدث أعمالها الدرامية "صيد العقارب"