الفنانة أحلام

كشفت مصادر أن السيارة التي ظهرت في إحدى اللقطات للفنانة أحلام، وهي من نوع "رولز ورس"، ليست ملكاً لها وأن ثمنها الحقيقي هو 700 الف دولار، و ليس كما قيل أنه يتخطى المليون دولار. وأفادت المصادر أن المطربة، وخلال جلسة تصوير لها في العاصمة البريطانية لندن قبل حفلتها هناك، التقطت بعض الصور بالقرب من تلك الالية الفخمة التي تعود مليكتها إلى أحد الأمراء السعوديين وهو مقيم في بريطانيا و تربطه صداقة مع زوج النجمة الإماراتية بطل الرالي مبارك الهاجري.

وأفادت المصادر في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن أحلام سعت إلى استثمار تلك الصورة كي تتباهي أنها تملك أغلى سيارة في العالم، وهي الناحية غير الصحيحة، لأن هناك سيارات أغلى منها بكثير وبالتالي تأكيدها أن الألية تعود ملكيتها لها من محاولات الاكشن التي تعمل دائماً على اطلاقها في الأجواء الإعلامية من أجل اثارة الجدل من حولها .
والأمير الخليجي وعبر بعض اصدقائه وصلته الصورة التي تظهر من خلالها سيارته، وأن أحلام تؤكد ملكيتها لها و يبدو ان المسألة اثارة حفيظته قليلاً، لكنه ونزولاً عند طلب زوجها افسح لها المجال كي تدعي انها اشترت تلك السيارة قبل فترة و تارة اخرى تقول انها هدية من شريك حياتها .