ريم البارودي

 منذ أن ارتبط اسمها باسم الفنان أحمد سعد، أحاطت بها العديد من الأقاويل، لتصريحاتها بشأن طبيعة علاقتهما، إذ أثارت ريم البارودي الجدل ببعض تصريحاتها مؤخرا.

فبعد ظهور ريم الباروي وتعليقها على زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علقت عندما شاهدت صور زواجهما أمام الشاشة "باحس إني مش شايفة أي حاجة، والله ما شايفة خالص أنتم طفيتم النور ولا إيه.. أنا شخص والله العظيم بجد متصالح مع نفسه ماعنديش أي حاجة".

وفي إطار تصريحاتها المثيرة للجدل، أعلنت ريم زواج أحمد سعد وسمية سرا، وهو ما تسببب في إثارة الجدل لخطيبها السابق، وسمية، ومحل اهتمام من قبل الكثيرين، حيث كتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "مبروك.. ألف مبروك زواج سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يا رب".

ولكن عمرو سعد نفى ذلك عدة مرات، مؤكدا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأن هناك علاقة صداقة تجمعه بسمية وأنها صديقة العائلة ووالدتها صممت فستان زفاف شقيقته.

هذه التصريحات من قِبل سعد، أثارت استياء البارودي، لتقرر الكشف عن تفاصيل العلاقة التي تجمعها بسعد، مفجرة مفاجأة بأنها كانت زوجته وليست خطيبته فقط، وتم الطلاق سرا منذ شهر مارس الماضي.

وقالت ريم، أيضا خلال تصريحاتها إنها كانت سببا في التعارف بين أحمد سعد وسمية الخشاب، وإنها كانت وسيطا بينهما، وأنها لم تكن تعرف أحمد وليست صديقة عائلته وإنما تم التعارف من خلالها هي فقط.

وأضافت ريم أنها كانت الوسيط بين سمية الخشاب وأحمد سعد في أغنية مسلسل "الحلال"، خصوصًا أن الجميع كان يلجأ إليها من أجل الوصول لأحمد سعد، وهو ما قامت به سمية الخشاب حينما كانت تحضر للأغنية التي ستجمعها به، حيث طلبت من ريم الوصول لأحمد بعد أن فشلت في ذلك، خصوصا أنه يقوم بتغيير رقم هاتفه باستمرار.​