أشرف زكي

روى الفنان شريف دسوقي، واقعة اقتحام أحد الأشخاص، نقابة المهن التمثيلية، بحضور النقيب الفنان أشرف زكي، وذلك قبل عدة أيام.وقال شريف دسوقي، خلال ندوته، «فجأة وإحنا قاعدين مع دكتور أشرف، لاقينا شخص ليس له أي صفة، دخل وسبه وسط الضيوف، وأشرف من عظمته تعامل معه بشياكة جدًا.. قال له من الأفضل لك أنّ تبحث عن محامي عشان هلجأ للقضاء».

وشن شريف دسوقي، هجومًا على ذلك الشخص، لاقتحامه النقابة دون أي اعتبارات أو احترام لنقيب الممثلين، قائلًا: «عيب أنك تدخل كده على أستاذك ومدرسك».يُعرض للفنان شريف دسوقي، حاليا بالسينمات، فيلم «وقفة رجالة»، الذي تدور أحداثه في إطار «لايت»، حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم، للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشكلاتهم؛ إذ يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

فيلم «وقفة رجالة» من بطولة كلا من سيد رجب، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني، وحققوا كوميديا خاصة، بالتعاون مع شريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل، التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر، وصفاء الطوخي، وإيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، وأفلام مصر العالمية، ونيوسنشري ماجيك بينز.

وكان الفنان شريف دسوقي، قد أعلن لـ«الوطن»، عن اعتزاله مجال التمثيل، مطلع شهر يناير عام 2025، مؤكدا: «هذا القرار لا رجعة فيه، ولن أشارك في أي أعمال فنية بداية من هذا التاريخ».وأرجع شريف دسوقي، اتخاذه هذا القرار في هذا الموعد بالتحديد، إلى إتاحة الفرصة لنفسه ولموهبته، وتفريغ الشحنات الفنية والشخصيات التي كوّنها في ذاكرتها على مدار حياته، قائلا: «لازم أفرغ الشحنات دي كلها، قبل ما أعتزل عشان أستريح».

قد يهمك ايضا

صورة ابنتي أشرف زكي وروجينا حديث الجمهور

وفاء عامر تهنئ أشرف زكي بعيد ميلاده