إسعاد يونس

أصرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على استكمال تصوير برنامجها، صاحبة السعادة، رغم إصابتها الشديدة بالقدم، وذلك حرصًا منها على تأدية واجبها الإعلامي، وتقديم حلقاتها في الموعد المحدد لها.وكشف مصدر مقرب من الفنانة إسعاد يونس،، تفاصيل إصابة الفنانة، إذ أشار إلى أن الإعلامية أصرت على استكمال تصوير حلقات برنامجها، بسبب ارتباطها بأيام التصوير، واتفاقها مع بعض الضيوف على مواعيد محددة، وهناك العديد من الضيوف لديهم التزامات أخرى من سفر وغيره، لذلك كان من الصعب تأجيل التصوير. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ صورة لـ إسعاد يونس من كواليس تصويرها إحدى الحلقات، ظهرت فيها مصابة بالقدم، وحرص مجموعة كبيرة من محبي الفنانة على الدعاء لها بالشفاء العاجل.

في سياق آخر، استضافت الفنانة إسعاد يونس، العديد من نجوم مسلسلات رمضان 2022، في برنامج صاحبة السعادة، على شاشة قناة dmc، يوم الاثنين الماضي، منهم الفنانة ندى موسى، وجالا هشام وجيهان خليل وجيهان الشماشرجي.

وأصرت إسعاد يونس على استضافة الفنانات اللائي برزت مواهبهن في موسم رمضان 2022، كما استضافت في موسمها الجديد العديد من النجوم، منهم الفنانة ياسمين صبري، الفنان أحمد سعد، اللاعب مؤمن زكريا واللاعب شيكابالا واللاعب عمرو السولية واللاعب فرانشيسكو توتي، وجميعها حلقات حققت بها نجاحًا كبيرًا، ومشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــا : 

مهرجان الموسيقى العربية يكرم إسعاد يونس في دورته الـ31

شيرين عبد الوهاب ضيفة إسعاد يونس في صاحبة السعادة قريبا