أشرف زكي

عقد نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي جلسة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمنتج محمد الوزيري منتج فليمها الأخير "أشباح أوروبا" وذلك بعد الشكوى التى تقدمت بها هيفاء وهبي لنقابة الفنانين بعدم حصولها على أجرها كاملا، وهو ما جعل أشرف زكي يعقد هذه الجلسة لإسترداد حقها من المنتج.وبعد انتهاء الجلسة حذر الدكتور أشرف زكي كلا من هيفاء وهبي ومحمد الوزيري من الحديث للإعلام، والإفصاح عن اى تفاصيل تخص هذ الجلسة، وذلك عن طريق إمضاء اقرار بعدم الحديث للإعلام بشكل نهائى لكلا من الطرفين.

أشرف زكي يعيد ٣ مليون جنية لهيفاء وهبي

وانتهت الجلسة التى عقدها أشرف زكي بين هيفاء وهبي ومحمد الوزيري بإعادة مبلغ ٣ مليون جنية إلى هيفاء وهبي باقى مستحقاتها عن فيلم"أشباح أوروبا" والذى انتهت من تصويره قبل جائحة كورونا.

محامي هيفاء وهبي يرفض الحديث

ورفض المحامي الخاص بهيفاء وهبي الدكتور ياسر قنطوش الإفصاح عن أى تفاصيل أخرى تخص الجلسة قائلا: انا ماضي على اقرار بعدم الحديث والأمر أصبح بيد نقيب الفنانين، والمحكمة فقط لإعادة أموال هيفاء وهبي من محمد الوزيري ولا يصح لي ان أفصح عن إي تفاصيل أخرى.

تفاصيل فيلم "أشباح أوروبا"

يذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

قد يهمك أيضا : 

الفنان أشرف زكي يحذر من التعامل مع دينا مراجيح

 روجينا تنشر صورتها مع أشرف زكى على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة