الفنانة شريهان

كشفت الفنانة شريهان كواليس جديدة من مسرحيتها «كوكوشانيل»، التي قدمتها قبل سنوات .

ونشرت شريهان فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، يستعرض تدريباتها للاستعداد لتقديم المسرحية، وعلقت: «الموهبة الحقيقية نادرة، خلف الكواليس في كوكو شانيل».

كانت «شريهان» قد صورت مسرحية «كوكو شانيل» قبل أعوام، حيث تم الإعلان عن عودتها للعمل الفنى، وقوبل ذلك بترحاب من جمهورها، وسبق ذلك العمل لمدة عام على التجهيز للمسرحية من قبل فريق العمل الذي بدأ العمل عليها قبل سنوات، وتم عرضها عبر إحدى المنصات الرقمية الكبرى.

ويضم فريق عمل المسرحية أسماء بارزة، حيث يديره هادى الباجورى، وتصوير أحمد المرسى، وديكور محمد عطية، ومونتاج أحمد حافظ، وتصميم رقصات هانى أباظة، وموسيقى فهد.

ويقف وراء تصوير المسرحية مدير التصوير أحمد المرسى، الذي تولى تصوير إعلان شريهان في رمضان الماضى، كما كان المخرج والمصور لفعاليات موكب المومياوات الملكية بالاشتراك مع مازن المتجول، وصمم ديكور المسرحية مهندس الديكور محمد عطية الذي كان مسؤولًا عن ديكور موكب المومياوات الملكية.

وتولى مهمة المونتاج المونتير أحمد حافظ، أحد أعضاء فريق موكب المومياوات أيضًا، كذلك ضم فريق عمل المسرحية مصمم الرقصات هانى أباظة الذي وقف وراء تصميم استعراضات موكب المومياوات، وكان قد تعاون مع شريهان في إعلانات موسم شهر رمضان 2021

قد يهمك أيضأ :

شريهان تسترجع ذكرياتها مع مسرحية كوكو شانيل بصور ورسالة لجمهورها

شريهان تدعم هشام سليم في أزمته المرضية