الفنانة شيرين عبد الوهاب

كشف الدكتور سمير صبري، المحامي بالنقض، وعلى مسؤوليته الشخصية، أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تتعاطى المواد المخدرة موضحًا أنّ لديه أدلة تؤكد ذلك. وهاجمها بشدة خلال حواره في برنامج "هنا القاهرة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة “القاهرة والناس”، حيث أوضح أنها صوت وموهبة جميلة ولكن لسانها من أسوأ ما يكون، مؤكدا أن مافعلته شيرين أساء كثيرا لمصر وأضر بالسياحة.

ويذكر أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لشيرين من أخر حفلاتها عندما طلبت منها إحدى الحضور أن تغني "مشربتش من نيلها" وردت شيرين على الفتاة قائلة "هيجيلك بلهارسيا، اشربي مياه تانية أحسن".الأمر الذي اعتبره الكثيرون سخرية وإهانة لمياه نهر النيل، مما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب العديد من الفنانين عن استيائهم مما حدث، موضحين لها أن مصر خط أحمر ومنطقة غير مسموح بالاقتراب منها. ويذكر أن نقابة الموسيقيين قد أصدرت قرارًا بوقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء بعد إساءتها لمصر في إحدى الحفلات التي أحيتها في لبنان. وأوضح مصدر داخل النقابة أن أعضاء النقابة لم ينتظروا للتحقيق معها وأصدروا هذا القرار لإن إهانتها كبيرة لمصر والتي أساءت لسمعتها بين دول العالم. وكانت قد أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب اعتذارًا في بيان رسمي عن ما بدر منها في الفيديو المتداول لها اليوم، والذي تسخر فيه من نهر النيل.