الفنان أحمد فهمي

أكد الفنان أحمد فهمي أن سبب انفصاله عن شيكو وهشام ماجد يعود إلى خلاف في وجهات النظر، بسبب فيلم، موضحًا أن طريقة تفكير كل شخص لا بد أن تتغير مع العمر والنجاحات.

وروى فهمي، خلال حواره في برنامج "ع المسرح"، الذي يبث على راديو "إينرجي"، وتقدمه ميرنا الهلباوي، وفرح شيمي، وسارة المنذر، ورضوى العطار، كواليس الانفصال بينهم، مشيرًا إلى أنهم دخلوا مشروع فيلم جديد، ولم يستطيعوا كتابته معًا من شدة الاختلاف في وجهات النظر، فاقترح المنتج أن يكتبه أحمد فهمي مع السيناريست شريف نجيب، وبالفعل أعجب السيناريو شيكو وماجد وكان لديهم بعض الملاحظات المتعلقة بتفاصيل الفيلم، وهو ما أدى إلى اختلاف كبير لم يتمكنوا من استكمال المشوار بسببه، لكنه أكد أن علاقته بهم مازالت جيدة للغاية.

وعلى صعيد أخر، كشف فهمي عن خلافه مع الفنان أحمد حلمي، بعد أن كتب له فيلم "كده رضا"، قائلاً: "قعدنا 3 سنين حتى ما بنسلمش على بعض، كنت وقتها لسه ماوصلتش لمرحلة النضج، وهو قال لي إن في فرق بين الشغل وخناقة الصحاب، واتصالحنا بعدها". وأشار إلى أنه يجد راحة وتفاهما في التعاون مع الفنان أكرم حسني، أكثر من تفاهمه مع هشام ماجد وشيكو، موضحًا أنه لم يكن يريد إكمال برنامج "الفرنجة" معهم، إلا أنه كان متربطًا بعقد، وكذلك بعلاقة شخصية مع علاء الكحكي، مالك قناة "النهار".

ولفت فهمي إلى أن دخوله مجال الفن لم يكن مخططًا له على الإطلاق، موضحًا أنه كان يصور الفيديوهات مع أصدقائه من أجل المزاح فقط، ثم تمكّن هو وهشام ماجد وشيكو من لفت الأنظار بعد فيلم "رجال لا تعرف المستحيل"، قائلاً: "ساعتها محمد حفظي جابنا عشان نمثل، وماكانتش الكتابة في الحسبان، بس كنت كاتب فيلم كده رضا وأحمد حلمي كان في الشركة بالصدفة، وحفظي عرض عليه الفيلم وعجبه".

وعن حياته الشخصية، قال إنه ارتبط عاطفيا للمرة الأولى في سن الـ16، ناصحًا المستمعين بعدم الزواج إلا بعد سن الـ30، مضيفًا: "أنا ماوصتلش للنضج إلا في سن الـ30"، كما أوضح أنه درس في كلية الهندسة، وقرر تركها بعد أسبوع واحد، إلا أن العائلة أجبرته على الاستمرار في الكلية لمدة ثلاث سنوات، ثم قرر الهروب، قائلاً: "هربت واشتغلت بشيل فاكهة وخضار وبمسح محل"، على حد قوله.