الفنانة غادة عادل

علق عبد الله مجدي الهواري، ابن غادة عادل، على فيديو نشره رامز جلال عبر حسابه بتطبيق Instagram، كاتبا: "ماشي يا رامز أنا بقي هعمل فيك مقلب عشان اللي عملته في ماما".
واحتفى رامز جلال بالحلقة أيضًا عن طيق مشاركته لصورًا عبر انستجرام من حلقة اليوم، وعلق قائلًا: «الأم التى خلعت مريلت المطبخ وارتدت السواريه، غادة عادل فى #رامز_مجنون_رسمي .. نورتيني يا دودو».
وكانت الفنانة غادة عادل هي ضيفة الحلقة الأولى من برنامجه المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، وكانت الضحية الجديدة لمقلب رامز والذي كان عبارة عن دخول جلال، بشكل صادم بعد أن قطع صورة له كان يقف خلفها، وظهر فجأة أمام غادة عادل، التي كانت تجلس على كرسي مخصص للمقلب، الأمر الذي تسبب في إصابتها بالذهول.

فيما جاوبت، عن سؤال بشأن الطلاق، قائلة :"الطلاق والجواز والخلفة كلها حاجات موجودة في حياتنا ومفيهاش مشاكل وبشوفها عادية، وعملي لم يأخذني من أولادي وهم لا يعتبروني أمهم والعلاقة بيننا جيدة" متابعة، أن لديها خمسة أبناء، فيما سخر رامز جلال منها، قائلا :"أرنبة قاعدة معانا".
ووجه رامز جلال، عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.
وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.
ويتم عرض مسلسل رامز مجنون رسمي على شاشة قنوات ام بي سي مصر في السادسة والنصف مساء يوميًا.

قد يهمك أيضا : 

غادة عادل تواصل تصوير «ليالينا» في حي «جاردن سيتي»

 صراخ هستيري لغادة عادل في مقلب «رامز مجنون رسمي»