مي كساب

حرص عدد من نجوم الفن على نعي المشير طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، الذي رحل عن عالمنا، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عامًا، مُشيدين بمجهوداته في تحقيق الأمن والسلام لمصر، مُعربين عن حزنهم الشديد على رحيله، واصفين إياه بالفريد من نوعه، ومُطالبين جمهورهم بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولأهله بالصبر والسلوان.نشرت الفنانة مي كساب صورة للمشير طنطاوي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، القائد الأب وسيادة المشير طنطاوي في ذمة الله.. نسألكم الفاتحة والدعاء.

كتب الفنان محمد جمعة تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، جاء فيها: رحم الله سيادة المشير محمد حسين طنطاوي.. نسألكم الدعاء.نعى الملحن الغنائي عزيز الشافعي، المشير طنطاوي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات تويتر، قائلًا: إنا لله وإنا إليه راجعون، نترحم على سيادة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، وبطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة، وخاصة معركة المزرعة الصينية، ونثني عليه ولا نزكيه على الله، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.الفنانة كارول سماحة حرصت على نعي المشير طنطاوي، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قائلة:  نتقدم بأحر التعازي لفقدان قائد عظيم، أخرج مصر من أصعب لحظة تاريخية، وزير الدفاع السابق المشير طنطاوي.. تعازينا للقوات المسلحة وتقديرنا لبطولاتهم ولجهودهم السابقة والحالية.

رامي رضوان، قال ناعيا: رحل عن عالمنا اليوم بطل من أبطال مصر، المشير محمد حسين طنطاوي، غفر الله له وكتب له الرحمة والمغفرة، وأسكنه فسيح جناته، خالص التعازي لأسرته الكريمة، المشير طنطاوي كان وزير دفاع مصر السابق، وخاض مع مصر 3 حروب، 1967، و1973 والاستنزاف، وتولى رئاسة مصر في أصعب الأوقات.. عقب ثورة يناير 2011.نعت القوات المسلحة المشير طنطاوي في بيان لها، جاء فيه: تنعي القيادة العامة للقوات المسلحة ابنًا من أبنائها وقائدًا من قادة احرب أكتوبر المجيدة المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق والذي وفاته المنية صباح اليوم، ومن المقرر تشييع جثمان الراحل في جنازة عسكرية ظهر اليوم، بمسجد المشير طنطاوي.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نجوم الفن يواسون إيمى سمير غانم بعد رسالتها المؤثرة لوالدتها الراحلة

نجوم الفن يشيدون بأغنية فريق واما الجديدة "نجمة معدية"