الفنانة سلمى أبو ضيف

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف في يوم المرأة العالمي على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها فيديو من مسلسل 'بين السطور' وكتبت 'خفت .. عشان إحنا عايشين في مجتمع بيحمل البنت كل الغلط حتى لو كانت مظلومة'.

وتابعت: جملة قالتها شخصيتي في المسلسل ملك وعلى الرغم من مستواها الاجتماعي وتعليمها وقوتها وشخصيتها العنيدة والانتهازية والأنانية في المسلسل إلا أنها برضه مش قادرة تواجه المجتمع اللي هيشوف اللي حصل فيها بسببها هي قالت 'خفت' شوفوا كام واحدة يوميًا بتخاف. أتمنى في يوم المرأة العالمي وفي شهر مارس شهر المرأة نخليها تحس بأمان أنها متخفش تقول وتعبر وتحس وتصرخ وتاخد حقوقها.

مسلسل بين السطور من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

ومنذ أيام طرحت منصة شاهد البرومو الرسمي لـ مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024 وظهرت سلمى أبو ضيف خلال برومو المسلسل وهي تعاني من الفقر وتنتمي هي وشقيقتها لأسرة من طبقة دنيا ويحاولوا تخطي تلك الحياة من خلال السوشيال ميديا وفيديوهات على تيك توك.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى أبو ضيف بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سلمى أبو ضيف تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

سلمى أبو ضيف تكشف مشهدها المفضل في "زينهم"