الفنان تامر حسني وبسمه بوسيل

أثار الفنان تامر حسني جدلاً خلال الساعات الماضية بعد نشره عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" رسالة غامضة دفعت الجمهور للتساؤل: هل سيعود تامر إلى طليقته بسمة بوسيل؟ خاصة بعد ظهوره الأخير معها، في زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، حيث غازلها بأغنيته الشهيرة "حلم سنين".

وكتب تامر في رسالته: "أنا نفسي نرجع تاني"، وفي الخلفية تتردّد كلمات أغنيته الشهيرة: "ولا عارف بعدك أعيش، طب أقولك حاجة تعباني من يومها، وأنا في مكاني وأنت اللي مبتجيش".

وكانت بسمة بوسيل قد روَّجت لأغنيتها الجديدة من خلال حسابها الشخصي في "إنستغرام"، إذ كتبت: "اسمعوا أغنيتي الجديدة "البدايات"، دلوقتي على "يوتيوب" وكل منصات الاستماع، إن شاء الله تعجبكم، ومستنية رأيكم، وعلى فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إني عايزة أعمل أغاني ليا على طول شجّعني وقاللي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبّها أوي، فمترددش لحظة إنه يديهالي".

ليعلّق تامر حسني على ما كتبته قائلاً: "الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسّوم، ألف مليون مبروك، وغنيتيها غُنا عظيم بجد، أيوا أنا المدرّب والمنتج، بس إحساسك هو الموضوع كله، كل سنة وإنتِ طيبة ويا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات، شكراً لصنّاع الأغنية المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيي والموزع الكبير فهد ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف".

قد يهمك أيضــــاً:

تامر حسني يُلقي مي عز الدين على الأرض ويعتذر لها

فتاة تعلن خطوبتها على تامر حسني بفيديو طريف للغاية