الفنانة ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

نشرت الفنانة ريهام حجاج عبر خاصية "استوري"، على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطع فيديو لها بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ردًا على ما نشرته الفنانة ياسمين عبد العزيز على حسابها بالهدايا التي أُرسلت لها بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

وكان رجل الأعمال محمد حلاوة انفصل عن ياسمين عبد العزيز قبل عام، وظل الثنائي يتكتمان على الخبر، قبل أن ينتشر خبر زواج الأول من ريهام حجاج قبل أشهر عدة.

وأشار حلاو خلال مقطع الفيديو قائلًا "مش أي حد يشتري ورد يبقي أنا اللي بعته أنا بشتري لمراتي بس".

وكانت ياسمين"عبدا لعزيز قد نشرت عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، عدد من الصور عبارة عن العديد من باقات الورد الأحمر، والتي ترمز للحب، إلى جانب "كارت معايدة"، بداخله عبارة باللغة الإنجليزية: "أحبك ياسو"، وعلّقت على الصور قائلةً:"وبعدين بقي، متشوف جوزك يا إسماعيل بيه"، و"بردو لا"، في إشارة منها أن طليقها حلاوة هو من أرسل لها الورود، لترد عليه ريهام حجاج، وزوجها لاحقا.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أصدرت بيانا مؤخرا تعلن فيها انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال محمد حلاوة، رسميا، بعد زواج دام عشرات السنوات، وذلك بعد شائعات انتشرت حول ارتباط حلاوة بالفنانة ريهام حجاج، وبعد ذلك تأكدت الأنباء بأنهما على علاقة ببعضهما البعض

قد يهمك أيضًا:

ريهام حجاج ترد على منتقدي زواجها من طليق ياسمين عبدالعزيز

ريهام حجاج تخرج عن صمتها وتعلق على زواجها من "حلاوة"