تارا عماد

كشفت الفنانة تارا عماد عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" أنها استطاعت أن تحقق حلم والدتها بعد أربعين يوماً من وفاتها، وهو حصولها على جنسية دولة "الجبل الأسود" بلد والدتها.

ونشرت تارا صورة ظهرت فيها وهي تحمل جواز سفر دولة "مونتينيغرو" أو الجبل الأسود، وحكت أنها حصلت عليه في آذار/مارس الماضي، واليوم تحتفل بعيد الاستقلال... وأرفقت الصورة بالتعليق: "21 مايو هو يوم الاستقلال في الجبل الأسود، هو يوم كانت والدتي تحبّه وتذكّرني به دائماً". وأضافت: "في آذار/مارس الماضي وبعد مرور 40 يوماً على وفاة والدتي، حصلت على جواز سفري لدولة "مونتينيغرو"، كانت هذه واحدة من أمنياتها منذ ولادتي".

وأكملت تارا متحدثةً عن والدتها الراحلة: "أحبّت والدتي مصر كثيراً، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت سنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر وكانت تخبرني دائماً عن كل شيء، ومع ذلك كان حبّها لبلدها الجبل الأسود يكبر يوماً بعد يوم، إذا كنت تعرف والدتي فبالتأكيد ستعرف كم كانت تحب بلدها وتروّج له وتتحدّث عنه مع كل شخص في كل مكان".

وأضافت: "غرست والدتي هذا الحب بداخلي، وكبرت على حب مصر لأنها موطني، ولكنني أيضاً أحب الجبل الأسود وأحفظه في قلبي، في اليوم الذي حصلت فيه على جواز سفري تمنيت أن تكون والدتي معي لترى اللحظة التي حلمت بها، أنا ممتنة لأنها كانت تعلم أنني سأحصل على جواز السفر وأن كل الإجراءات كانت قد تمت، وأعلم أنها كانت معي ليس جسدياً لكنني شعرت بها وأشعر بحبّها يسري في داخلي، اليوم أحتفل بحب أمي لوطنها، الحب الذي علّمتني إيّاه وربّتني عليه".

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :