أيتن عامر

أعلنت الفنانة أيتن عامر في منشور رسمي عبر حسابها الشخصي في موقع الصور انستجرام عن اصابة طفلها البالغ من العمر عامين باصابة خطيرة. حيث نشرت صورة عبارة عن سكرين شوت لبوست مكتوب فيه :”ادعو ليوسف حبيبي ربنا يهون عليه الفترة اللي جاية{كسر في الترقوة} والالم لا يحتمل”.

 

كما أرفقت ايتن عامر تعليق على منشورها قائلة :”ادعو لإبنى ربنا يهون علية الوجع و الألم . ربنا يحفظ كل الأطفال يا رب”. مما اثار القلق حول حالة طفلها الصحية. وشاركت المنشور مع زوجها عز العرب مطالبين الجمهور بالدعاء لتخطي الازمة الشديدة.

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين في التعليقات مع منشور الفنانة أيتن عامر متمنين لطفلها الصحة والسلامة داعين الله أن يشفيه ويحفظه.

 

كما شاركت الفنانة وفاء عامر في مقطع فيديو قصير مع الاعلامية دعاء فاروق عبر انستجرام وضحت فيه اصابة ابن شقيقتها ايتن عامر بكسر في عظمة الترقوة وانه يربط الجزء العلوي من جسمه حتى الرقبة لكي يلتأم الكسر. مطالبين الجمهور والامهات بالدعاء لطفل الفنانة أيتن بالشفاء.

 

يذكر أن اخر اعمال الفنانة ايتن عامر هو مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري واحمد مجدي ودياب وهبة مجدي ونهال عنبر ومن انتاج شركة سينرجي واخراج مرقس عادل.

قد يهمك أيضًا:

آيتن عامر تُشارك مُتابعيها بصورة لها مِن مرحلة الطفولة

آيتن عامر ترد على الأنتقادات بإحتفالها برأس السنة