باقة من الورود وكعكة واكسسوارات

فاجأ بعض جمهور ومحبين الفنانة إيمي سمير غانم، بمجموعة هدايا، تضمنت باقة من الورود وكعكة واكسسوارات، وبعض الحلوى ولوحة كبيرة تحمل صور مجمعة لها، بعد توقف تصوير مسلسلها «عزمي وأشجان»، المقرر عرضه في موسم الرمضان القادم، بسبب العاصفة الترابية.

ونشرت إيمي مفاجئة جمهورها لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعبرت عن سعادتها بها رغم ما مرت به في ظل العاصفة الترابية التي اجتاحت البلاد، ووجهت لهم الشكر.

وقالت إيمي: «بجد انا انهارده يوم صعب عليا و علينا كلنا بالتراب الجميل اللي كان موجود و ماعرفناش نصور و كان يوم غريب و راجعه البيت متعصبه و مش طايقه نفسي ،، و فجأه الاقي احلي هديه من احلي فانز في العالم».

وتابعت: «والله انا فرحت زي ما اكون طفله و مبسوطه بالافكار الحلوه دي انها عشاني انا،، متشكره من قلبي بجد بحبكوا جدا جدا جدا، و ياريت كل سنه من ده».

ويشار إلى أن فريق عمل مسلسل «عزمي وأشجان»، صرحوا منذ قليل عبر «السوشيال ميديا»، وهم مرتديين الـ«كمامة» على وجوههم، عن توقف التصوير بسبب هجوم العاصفة الترابية عليهم وحذرت إيمي المواطنين من النزول في تلك الأجواء.

يذكر أن مسلسل “عزمى وأشجان”، يشارك فى بطولته الفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبى محمود الليثى، وصلاح عبد الله تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى.