الفنان محمد رمضان

هاجم عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفنان محمد رمضان بعد تجاهله خبر وفاة والد الفنانة مي كساب، والتي شاركته في مسلسله الأخير "جعفر العمدة" حيث قدّمت دوراً أشاد به الجميع.

ولم يعزِّ محمد رمضان مي كساب بوفاة والدها، سواء على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي أو حضور مراسم تشييع الجثمان والعزاء، الأمر الذي دفع عدداً كبيراً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى التساؤل عن السبب وهل هناك أزمة بين رمضان وكساب لا يعلمها أحد دفعته لهذا التجاهل!

وكان رمضان قد روّج خلال الأيام الماضية لفيلمه الجديد "ع الزيرو" ونشر البوستر الرسمي له، كما نشر برومو الفيلم، وروّج لأغنيته "تطبطب"، بالإضافة إلى نشره صورة جمعته بوالديه في إحدى الرحلات البحرية خلال تمضيته إجازة الصيف، ولم يكتب أي منشور عزاء لمي.

وكان عدد كبير من نجوم الفن قد حرصوا على مواساة مي كساب في عزاء والدها، منهم: حمادة هلال، ريهام عبد الغفور، شيماء سيف، أحمد رزق، أشرف زكي سامح حسين، إدوارد، سيمون، أحمد أمين، صلاح عبد الله، ميرنا جميل، منة فضالي، ميرفت أمين، سامي مغاوري، أحمد فتحي، شيكو، أحمد جمال، أحمد زاهر وابنتاه ملك وليلى، أحمد فهمي، رامي صبري، مدين، إيمان السيد، وإيهاب فهمي.

كما حرص عدد من نجوم مسلسل "جعفر العمدة" على حضور العزاء، بينهم: إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، طارق النهري، عصام السقا، وهالة صدقي.

وكان والد مي كساب قد رحل عن عالمنا فجر السبت الماضي، بعد صراع مع المرض، وأعلنت مي الخبر عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً: "أبي في ذمة الله".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عودة النجم محمد رمضان إلى السينما مجدداً بعد غياب 4 سنوات

فيلم "ع الزيرو" 2 أغسطس في دور العرض السينمائية