شركة "أرابكو"

أعلنت شركة "أرابكو" للانشاءات والاستثمار العقاري عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري في دولة الكويت، الذي تنظمه مجموعة "إسكان غلوبل"، في الفترة من 1-5 مايو/أيار ، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة الكويتية، بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات العقارية المصرية والعربية والعالمية؛ تطرح خلالها 10 مشاريع مختلفة يتم تنفيذها بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة.

ويتم تنفيذ المشاريع المطروحة للعملاء في مناطق (النرجس - البنفسج - القرنفل – الأندلس - بيت الوطن)؛ بتكلفة استثمارية تصل إلى 100 مليون جنيه، على مسطحات بمساحات تترواح ما بين 600 إلى 750 مترمربع، وتترواح مساحات الوحدات ما بين 164 إلى 450 مترمربع، فيما يترواح سعر المتر من 7 إلى 10 آلاف جنيه نصف تشطيب. وأوضح أحمد صيام مدير عام الشركة، أنه يتم طرح المشاريع بعروض و تسهيلات متعددة لخدمة كل شرائح العملاء، وخصومات تصل إلى 100 ألف جنيه للمتعاقدين خلال فعاليات المعرض، وفترة سداد تصل إلى 100 شهر.

وأشار أن الشركة تستمر في وجودها داخل معظم الدول العربية من أجل ضمان الوصول الدائم إلى عملائها؛ من خلال مشاركتها في المعرض الحالي و معرض "إيجي فيو" في العاصمة القطرية الدوحة، خلال شهر أبريل/نيسان الماضي. ويُذكر أن "النخبة العقاري" معرض يقام بشكل دوري في مصر ومنطقة الخليج العربي، ويتميز بتنوع المشاريع والشركات المشاركة، بالإضافة إلى أنه يهدف بشكل واضح النهوض بالقطاع العقاري العربي، وخلق فرص استثمارية تجذب الكثير من المستثمرين العرب والأجانب.

المفتاحيات: أرابكو – معرض النخبة العقارى الكويتي.