هشام بيومي رئيس مركز ومدينة أشمون

ترأس المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة أشمون، يرافقه أحمد جمال نائب رئيس المدينة لشؤون القرى، وسماح رجب رئيس الوحدة المحلية في طهواي، الثلاثاء حملة واسعة للنظافة في الوحدة المحلية في طهواي.

وأكد بيومي أنه تمت تسوية الشوارع بزمام الوحدة بطول نحو 20 كيلومترا، كما تمت صيانة خطوط الإنارة العامة وإصلاح الكشافات المعطلة، حيث تم إصلاح نحو 30 كشافا، وتم رفع القمامة بزمام الوحدة حيث تم رفع نحو 16 طنا.

من جانب آخر، تمت تسوية طريق السكة الجديدة في شطانوف، وطريق سكة شكلب، وطريق بوهة شطانوف، والطريق المؤدي إلى مقابر شعشاع بحضور علاء أبوحشيش رئيس الوحدة، وتم دهان أعمدة اﻹنارة على طريق مصر شبين الكوم، وأشار إلى أنه تمت تسوية الطرق باللودر الخاص بزمام الوحدة المحلية في ساقية أبوشعرة في حضور سكرتير الوحدة سعد رجب، كما تم توزيع 261 فيزا تكافل وكرامة في الوحدة المحلية بدروة بحضور عبدالعزيز السعدني رئيس الوحدة لتخفيف الأعباء على السادة المواطنين.

وأكد بيومي على استمرار حملات النظافة والتجميل ومتابعة جميع الأعمال في الوحدات المحلية التابعة إلى مركز ومدينة أشمون للحفاظ على صحة المواطنين وللوصول إلى مستوى الخدمة الذي يرضيهم.​