اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية

تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم، مركز ومدينة بركة السبع، سيرًا على الأقدام، للاستماع إلى المواطنين والاطمئنان على الحالة العامة للمدينة، جاء ذلك عقب الانتهاء من حضور فعاليات إفتتاح المعرض السنوى الختامي للأنشطة التربوية للتعليم العام والتعليم الفني بمدرسة الشهيد محمد عمرو البدرى الإعدادية بنات ببركة السبع.

كما تفقد المحافظ منطقة المزلقان واستمع إلى مطالب بعض الأهالي يتضررون من التكدس المرورى والزحام الشديد، موجهًا رئيس مركز ومدينة بركة السبع بوضع الحلول والمقترحات لعرضها عليه وتنفيذ أنسبها لتسهيل الحركة المرورية والقضاء على الازدحام.

كما استمع لبعض من المواطنين يتضرورن من مشكلة الأسواق بالمركز، ووجه المحافظ رئيس المدينة بسرعة تشكيل لجنة برئاسته لوضع تصور للأسواق الثابته والأسبوعية بما يضمن مصلحة المواطن في الحصول على السلع المتنوعة بأقل مجهود وبأفضل الأسعار.

وأحال المحافظ بعض الطلبات المختلفة إلى الجهات المختصة لدراستها والعمل على بحثها فى إطار من اللوائح والقوانين المنظمة لذلك، مؤكدًا لهم أنه جاء  لإقامة الدولة وتنفيذ القانون علي الجميع دون استثناءات، موجهًا لهم بضرورة التكاتف والتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لحل كافة المشكلات للنهوض والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وأن المرحلة الحالية تحتاج أن نكون جميعاً على مستوى المسئولية للنهوض بوطننا العزيز.

قد يهمك أيضًا:

"عباس يوجه بسرعة إنهاء الأعمال الإنشائية في طريق "شبين الكوم

محافظ المنوفية يأمر بنقل سيدة "بلا مأوى" إلى دار مسنين