القاهرة


تنظّم لجنة الشباب في جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، ندوة  الثلاثاء المُقبل، تحت عنوان "الآليات الجديدة لدعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ".

وأكد رئيس لجنة الشباب في الجمعية، كريم خليفة، أنَّ الندوة تهدف إلى وضع تصور  حول  التحديّات التي  تواجه  المشروعات الصغيرة والمتوسطه  وكيفية  التوصل إلى حلول واقعية لنمو هذه النوعية من المشروعات.

وصرّح المدير التنفيذي للجمعية، عمرو  فايد، إنًّ الجمعية ستعقد خلال الفترة القادمة سلسة لقاءات من خلال أنشطة لجان الجمعية المختلفة وتوسيع نطاق الخدمات الاقتصادية والاجتماعية للإسهام في تعزيز وتفعيل التعاون الاقتصادي بين مصر ولبنان، ليكون نموذجًا للتعاون الاقتصادي الثنائي والجماعي على مستوى الوطن العربي خاصة مع استقرار الاوضاع الذى تشهده مصر حاليًا.

يشارك في الندوة القائم بأعمال الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية، هناء الهلالي، ومدير إدارة المشروعات الصغيرة في بنك مصر، وعلاء أيوب، ومدير العلاقات الائتمانية وإدارة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في بنك عودة، تامر أبو حمد، ومؤسس ورئيس مجلس الأمناء للمجلس الشرق أوسطي لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، وعمرو جوهر.

ويُدير الندوة نائب رئيس جمعية شباب الأعمال، المهندس خالد فاروق.