اكاديمية السويدي الفنية

تنفيذا لرؤية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهوريه ٢٠٣٠ بهدف الأرتقاء بالتعليم الفنى تحتفل غدا الأثنين  اكاديمية السويدي الفنية بنجاحها في الحصول على شهادة الاعتماد الدولي من هيئة  TUV NORD  الألمانية  لتصبح أول مدرسة فنية مصرية تحصل على الاعتماد الدولي .. وافتتاح المرحلة الثانية من أكاديمية السويدي للتعليم الفني .

يحضر الحفل د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والسفير السويسري بالقاهرة ونائب مدير البنك الاوروبي لإعادة البناء والتعمير  وعدد من القيادات العلمية والدبلوماسية

من جانبه أوضح المهندس أحمد السويدي رئيس مجلس إدارة السويدي إليكتريك ان هذا الحدث نتيجة جهد القائمين على الأكاديمية ونتاج  عمل مستمر خلال اكثر من عام مشيرا الى   أن الحفل يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين أكاديمية السويدي للتعليم الفني وبين البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية بما يكشف ثقة دولية في التعليم الفني بأكاديمية السويدي.

أشار  المهندس السويدي أن هذا  الاعتماد الدولي لأكاديمية السويدي يعتبر انجازا  فريدا لم تفز به الا نخبة من الجهات التعليمية الفنية العالمية وتؤكد قوة نظام اكاديمية السويدي الفنية ويثبت بوضوح اننا ملتزمون بتطبيق اعلى المعايير و افضل برامج التدريب والتعليم الفني لخدمة المجتمع والصناعة المصرية و الاقتصاد ككل.