لجنة الصناعة بجمعية رجال أعمال إسكندرية

التقت لجنة الصناعة بجمعية رجال أعمال إسكندرية، الدكتورة ريم عبد الحليم رئيس فريق مشروع خريطة الاستثمار الصناعي في الهئية العامة للتنمية الصناعية، بهدف مناقشة آخر المستجدات للمشروع.

وقال المهندس أمير واصف رئيس لجنة الصناعة، إن الجمعية تسعى إلى التواصل مع الهئيات والمؤسسات المعنية بالشؤون الصناعية والاستثمارية، بهدف تعزيز وتوحيد الرؤى المشتركة بين الحكومة ومجتمع الأعمال.
  وأشار واصف، إلى أن الأجتماع يعد أحد اللقاءات الدورية التي تحرص عليها الجمعية للنظر إلى أخر المستجدات فيما يخص الاستثمار الصناعي من جانب، وتوصيل وجهات النظر المختلفة للمعنيين من قبل رجال الأعمال في الإسكندرية.

وأعلنت ريم عبد الحافظ، أن خريطة الاستثمار الصناعي ستكون جاهزة خلال شهر آب/أغسطس المقبل، حيث سيتم الإعلان عنها علي الموقع الرسمي للهئية. وأشارت إلى أنه سيتم تفعيل تطبيق من خلال الهاتف لسهولة الاطلاع الدوري لمجتمع الأعمال على آخر تطورات الخريطة الصناعية، مشيرة إلى أن المشروع في الوقت الحالي يتناول فقط خريطة الاستثمار الصناعي كمرحلة أولى.

 حضر اللقاء الدكتور عبد المنعم حافظ  والمهندس هشام أبو العلا نواب رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور أمجد العتال الامين العام، ومحمود شحاتة مدير العمل الميداني ومحمد عزب المسؤول الاحصائي.