الدكتور علي المصيلحى وزير التموين

تبدأ مديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات،  اعتبارا من  السبت الموافق الثامن من يناير الجاري، استقبال المتقدمين للمرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي، ومدرجين بقوائم الانتظار، وفقا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين، وذلك لمراجعة المستندات المطلوبه والتي سبق تقديمها إلى مديرية التموين، وادراجهم  على قوائم الانتظار.
 وطالبت وزارة التموين جميع الشباب الذين سبق لهم التقدم لفتح منفذ تمويني ضمن المرحلة الرابعة من المشروع، بالحضور  إلى مقر مديرية التموين والتجارة الداخلية، كلا تبع محافظته ، مع إحضار صور المستندات التي تم التقدم بها من قبل، وذلك اعتبارا من الغد الموافق الثامن من يناير الجاري .
حيث تبدأ مديريات التموين  بالمحافظات استقبال شباب المرحلة الرابعة من المشروع  لاستكمال ومراجعة الأوراق المطلوبة الخاصة بالمشروع، ، وذلك حتي نهاية يناير الجاري.
وطالبت وزارة التموين الشباب المتقدم للمرحلة الرابعة من جمعيتي  بتجهيز حافظة مستندات، وبها صور ‏من الأوراق والمستندات الآتية:‏
١- صورة من بطاقة الرقم القومي.
٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.
٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.
٤- برنت تأمينات.
حيث أنه من المقرر  مراجعة الاوراق المقدمة من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه.
كما طالبت وزارة التموين  بعدم  القيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، حتي الانتهاء من إعداد  الكشوف النهائية  بالمستوفين للشروط تمهيداً لقرار إجراء المعاينة المبدئية.
يذكر أن وزير التموين ، قد وجه مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار.
وشدد وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، على جميع مديري المديريات بالمحافظات  بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين خلال تلك المرحلة.

قــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

صرف 97% من مقررات السلع التموينية لشهر ديسمبر حتى الآن

وزير التموين المصري يؤكد أن الاحتياطي الاستراتيجي من القمح يكفي أكثر من 5 أشهر