معرض "فيرنكس آند ذا هوم"

شهد المعرض الدولي المتخصص للأثاث والمفروشات والديكور "فيرنكس آند ذا هوم" في دورته الأستثنائية المقامة حاليا بمول كايرو فيستفال بالتجمع الخامس أقبال مكثف من الزوار علي العروض المقدمة من الشركات المحلية في الدورة وذلك قبل ختام فاعليات المعرض اليوم.

المعرض نظمته جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك" بالتعاون مع الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية والمعارض والمجلس التصديري للاثاث وغرفة صناعة الاخشاب إتحاد الصناعات حيث أقيم علي مساحة 53 ألف متر مربع بمشاركة 120 شركة عارضة في الأثاث والمفروشات والديكور.

وقال المهندس خالد الميقاتي رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، أن المعرض في دورته الأستثنائية المقامه حاليا والمنتظر أن تختتم اليوم شهدإقبال كبير من الجمهور علي منتجات الشركات المحلية وهو ما يؤكد علي تطور الصناعة الوطنية وقدرتها علي النفاذ إلي الأسواق الدولية .

وأوضح "الميقاتي"، أن التقدم الذي شهدته صناعة الأثاث والمفروشات المصرية لفت أنظار الزائرين لمعرض "فيرنكس" خلال الدورة الحالية والدورات الماضية للمعرض، مشيرًا إلي أن النجاحات المتتالية التي حققها معرض فيرنكس أصبحت محل تقدير وإحترام من المشتريين المحليين والدوليين.

وأشار رئيس "إكسبولينك"، أن الهدف من نتظيم معرض "فيرنكس" هو العمل بالتوازي مع وزارة الصناعة والتجارة في دعم الشركات المحلية وزيادة فرص صادراتها إلي مختلف الأسواق وخاصة دعم صغار المصدرين من الشركات الصغيرة والمتوسطة للنفاذ منتجاتهم إلي الأسواق الأوروبية والعربية.