دوبيزل

أعلن "دوبيزل" عن تغيير علامته التجارية في منصاته "الكمبيوتر، الأجهزة المحمولة، – تطبيقات الهواتف الذكية) لتتابع عملياتها تحت اسم "أوليكس"، ودشن التطبيق الجديد للعلامة التجارية الذي يمكن تحميله فورًا على الهواتف الذكية، بالإضافة إلى تغيير عنوان الموقع الإلكتروني إلى olx.com.eg مع نقل جميع المحتويات من الموقع القديم  dubizzle.com إلى الموقع الجديد olx.com.eg.

وأكد المدير الإقليمي للعلاقات العامة والإعلام في شركة "أوليكس" عبد الله طوقان،  أن انضمام "دوبيزل" إلى شركة "أوليكس" يهدف إلى الاستحواذ على النصيب الأكبر من سوق التجارة الإلكترونية في مصر، وشركة "أوليكس" لديها 40 موقعًا بـ40 دولة، وبعد استحواذها على دوبيزل أصبح عدد المواقع 50 موقعًا.

وأضاف: " 55في المائة من التداول على موقع أوليكس في مصر من خلال الموبايل، ويبلغ عدد الزيارات الشهرية 8 ملايين زيارة، و240 ألف مستخدم للموقع، والشركة تعيد استثمار أرباحها فيما تمتلكه من مواقع لتقديم أفضل تجربة للمستخدم وتسهيل عملية البيع عبر الإنترنت".

وأضاف طوقان: "تم تغيير العلامة التجارية من دوبيزل إلى أوليكس مع التأكيد على الحفاظ على نفس المستوى من المنتجات والخدمات التي اعتاد عليها مستخدمينا في المنطقة، أن الأسلوب الناجح الذي اتبعناه منذ البداية والشغف الذي يقود عمل فريقنا سيستمر وسيتطور  للأفضل من دون شك".


وأوضح أن هناك 10 أسواق في الشرق الأوسط تقدم خدماتها تحت مظلة "أوليكس" وهي جزء من الشبكة العالمية التي يصل عدد مستخدميها النشطين إلى 240 مليون مستخدم مع أكثر من 17 مليار عملية استعراض شهرياً، وباع ملايين الأشخاص حول العالم سلعهم ومقتنياتهم التي لم يعودوا يستخدموها عبر منصة "أوليكس"  في كل من الهند، البرازيل، كينا، بولندا، وإندونيسيا، والآن الأمر يتكرر هنا في الشرق الأوسط.