تشاينا يونيكوم تختار مركز إتصالات

أعلنت "إتصالات" اليوم عن توقيع إتفاقية لتعزيز التوسع الإقليمي لشركة "تشاينا يونيكوم هونج كونج للعمليات المحدودة" "تشاينا يونيكوم هونج كونج" المملوكة بالكامل من قبل "تشاينا يونيكوم هونج كونج المحدودة" من خلال إنضمامها إلى مركز "إتصالات" الذكي .

وبمقتضى الاتفاقية ستتمكن "تشاينا يونيكوم هونج كونج" من تعزيز قدرات شبكتها المتقدمة الخاصة بالبيانات لتقديم خدمات بيانات عالية السرعة بما في ذلك إيجار الدوائر الدولية الخاصة وخدمات الإيثرنت الدولية الخاصة والشبكة الافتراضية الخاصة القائمة على تقنية توجيه حزم البيانات متعدد البروتوكولات وتقنية العبور القائمة على بروتوكول الإنترنت فضلا عن تأمين حلول إتصال شاملة للعملاء من الشركات ومشغلي خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا .

وقال علي أميري نائب الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في "إتصالات" إن المركز الذكي الذي يعتبر مبادرة إستراتيجية من إتصالات يلقى إستحسان وتقدير المزيد من المشغلين ومزودي المحتوى لما يوفره لهم من محطة إتصال شاملة في المنطقة .. مرحبا بانضمام "تشاينا يونيكوم" إلى المركز .

من جانبه أكد يوري ما نائب الرئيس التنفيذي لشركة "تشاينا يونيكوم هونج كونج" أهمية تعزيز التعاون طويل الأمد مع إتصالات والارتقاء بقدرات الاتصال والخدمات الإقليمية إلى المستوى التالي .

نقلًا عن وام