جانب من الحدث

عقد مكتب "إكسبو 2020 دبي" اتفاقية شراكة مع شركة "يو.بي.إس" العالمية، لتكون بموجبها شريك الخدمات اللوجستية الرسمي له، بما يضمن تجربة مميزة لملايين الزوار والمشاركين من مختلف أنحاء العالم، بحسب بيان صادر عنهما.

وستستخدم الشركة أكثر من 27 ألف متر مربع من مساحات المستودعات المخصصة لـ"إكسبو 2020 دبي"، وستكرّس كذلك فريقاً متخصصاً بمجال الخدمات اللوجستية يضم 1000 موظف. ستعمل الشركة استناداً إلى سجلها الحافل بالنجاحات خلال مشاركتها في الفعاليات العالمية الضخمة، بما فيها دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، و2008 في بكين.

وقّع الاتفاقية، أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لـ"إكسبو 2020 دبي"، وجان فرانسوا كوندامين، رئيس "يو.بي.أس" في شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويوفر الموضوع الرئيس لـ"إكسبو 2020 دبي" منصة لتبني الابتكار والإبداع والعمل المشترك على الصعيد العالمي. وقالت ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، مدير عام مكتب "إكسبو 2020 دبي" إن "التنقل يشكل أحد الركائز الأساسية لـ(إكسبو 2020 دبي)، حيث نراه جسراً يربط الناس والبضائع والأفكار، ويسهل الوصول إلى الأسواق والمعرفة والابتكار. وستؤدي "يو. بي. إس" دوراً محورياً في تطوير هذا الموضوع طوال مدة المعرض حتى بعد انتهائه في عام 2021.