منير فخري عبد النور

تعقد جمعيَّة رجال الأعمال المصريّين، برئاسة المهندس حسين صبور، الثلاثاء المقبل، منتدى الأعمال المصري الكوري، بحضور منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأشرف سالمان وزير الاستثمار، والدكتور شريف الجبلي رئيس الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري الكوري المشترك.

من جانبه أكد رئيس الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري الكوري، الدكتور شريف الجبلي، أن الهدف من المنتدى عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصرية أمام وفد رجال الأعمال الكوري، لافتًا إلى أن المنتدى سيشهد طرح الفرص الاستثمارية في تنمية إقليم محور قناة السويس، ومجالات البنية الأساسية، والمترو، والبتروكيماويات.

وأضاف الجبلي أنه من المتوقع أن يتم اقتراح إنشاء منطقة صناعية كورية حرة في إقليم قناة السويس، بالإضافة إلى إنشاء منطقة تجارة حرة.

يرأس الوفد الكوريّ نائب وزير التجارة والصناعة والطاقة، كما يشمل الوفد مجموعة من رؤساء مجالس إدارات كبرى الشركات الكورية في مجالات المقاولات والإلكترونيات، والتي تهدف بالأساس إلى بحث فرص التجارة والاستثمار في السوق المصرية، بالتعاون مع رجال الأعمال المصريين، للدخول في شراكات استثمارية كبرى