فندق فورسيزونز الرياض

على مدار الأعوام سوف تظل الخيمة الرمضانية في فندق «فورسيزونز - الرياض» الوجهة المثالية للعائلات والأفراد خلال شهر رمضان المبارك.

وشهر رمضان هو الوقت الذي يجتمع فيه الأهل والأصدقاء للاحتفال بروح المشاركة، لذلك سيتم تحويل قاعة المملكة الفاخرة إلى أحد أكثر الخيام الرمضانية شهرة في الرياض. التي سيتم فيها تقديم أروع وجبات الإفطار لهذا الموسم داخل الخيمىة الراقية التي سيتم تزيينها بطريقة جديدة ساحرة مستوحاة من الطراز العربي والحديث من تصميم شركة Eventavo. وتتضمن الخيمة أيضاً على شاشات LCD كبيرة حتى يتسنى مشاهدة البرامج الرمضانية المفضلة بالإضافة إلى وجود ركن جديد خاص بالأطفال.

وقام الشيف التنفيذي أحمد فوزي بتحضير بوفية متكامل يتكون من أطباق مختارة من الشرق الأوسط والبحر المتوسط وآسيا بالإضافة إلى بعض الأطباق العالمية وبعض الأطباق السعودية المميزة المحضرة من قبل الطهاة السعوديين، أنس السليم، روكان العريفي ووليد عبيد. ويوجد أيضاً جميع المفضلات من الأطعمة والمشروبات الرمضانية والأطباق التقليدية المقدمة بطريقة حديثة، بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بالأطفال. فاستعد لتذوق المقبلات الشهية والأنواع العديدة من الحساء اللذيذ والسلطات والمعجنات المختلفة والأكلات البحرية، بالإضافة إلى أطباق الدجاج واللحوم والأنواع الوفيرة من الحلوى الشهية العربية والعالمية.

كما توفر الخيمة ركناً خاصاً بالصغار، حيث تتوفر لهم مجموعة من الأنشطة المسلية، لتتاح لهم الفرصة للعب في أجواء إبداعية والاستمتاع ببوفيه الأطفال المخصص لهم.

قد يهمك أيضًا:

الإعلان عن برنامج «أكسيليريت هير» لتمكين المرأة

42.6 مليار درهم فائض الموازنة المجمّعة للدولة 2018