فرقة "إم بي سي مصر المسرحية"

قدّمت فرقة "إم بي سي مصر المسرحية"، على مسرح نجيب الريحاني العريق، وسط القاهرة، عرضًا ساخرًا حمل عنوان "مسلسلات رمضان"، يتناول الأزمات الاجتماعية داخل الأسرة بسبب المسلسلات الدراميّة التي تعرض خلال شهر رمضان.
وستعرض شاشة "MBC مصر" المسرحيّة الفكاهيّة الساخرة، في سهرة الجمعة، في إطار العروض المسرحية المُباشرة، التي أطلقتها القناة، بغية إحياء مسرح التليفزيون.
وتدور أحداث مسرحية "مسلسلات رمضان"، التي كتبها وليد يوسف، وأشرف على إخراجها المخرج الكبير عصام السيد، في أجواء من الكوميديا الإجتماعية، داخل أسرة تختلف اهتمامات أفرادها بشأن أبرز المسلسلات التي يرغبون في متابعتها، وانتشار ظاهرة الإنتاج التليفزيوني بين أشخاص عديمي الموهبة، ما يؤدي إلى تقديم أعمال فنيّة تسبب مشاكل إجتماعية كثيرة.
وشارك في بطولة المسرحيّة الجديدة عدد كبير من الفنانين منهم، مدحت تيخة، وأحمد سعد، وأحمد عبد الهادي، وسامية كاشير، وأسامة فوزي، وميدرونا سليم.
وأوضح المخرج عصام السيد أنّه "تمّ اختيار هذا الموضوع ليتواكب مع بدء الموسم الرمضاني للدراما، الذي يشهد الكثير من الأعمال التليفزيونية، واستهدفت المسرحية السخرية من بعض المنتجين عديمي الضمير والموهبة، الذين يُفسدون الذوق العام عبر أعمالهم".