مسرح رومانس

تستعد فرقة (فن محوج) المسرحية المستقلة لتقديم الموسم الثالث للعرض المسرحي(في قلبي أنثي عبرية)، يوم 16 مارس الجاري على مسرح (رومانس) بوسط البلد.

مسرحية (في قلبي أنثى عبرية) مأخوذة عن رواية للكاتبة التونسية الدكتورة خولة حمدي، تستعرض فيها الصراع بين الدين والحب والمقاومة من خلال قصة

مستوحاة من الواقع حدثت بالفعل، وتدور أحداث المسرحية في قلب حارة اليهود في الجنوب التونسي، حيث تتشابك الأحداث حول المسلمة اليتيمة التي تربت بين أحضان عائلة يهودية، وبين مدينة قانا العتيقة في الجنوب اللبناني.

ووتتوالى الأحداث المثيرة إذ تحدث بلبلة غير متوقعة في حياة ندى التي نشأت على اليهودية بعيدا عن والدها المسلم لتكون على موعد مع القدر الذي ينتظرها، العرض من إخراج محمود عبد العزيز، وصياغة مسرحية محمد زكي، وتمثيل فريق (فن محوج) المسرحي.

جدير بالذكر أن فرقة (فن محوج) المسرحية تكونت عام 2014 لمجموعة من محبي وفناني المسرح المستقل على يد المخرج محمود عبدالعزيز، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية الناجحة أهمها (هيبتا) و(تراب الماس) و(في قلبي أنثى عبرية)، بالإضافة لمشروع (ليلة مسرح) الذي قدمت من خلاله أربعة عروض مسرحية قصيرة في يوم واحد.