مهرجان جودوود ريفيلت "Goodwood Revival"

انتهى مهرجان جودوود ريفيلت "Goodwood Revival" في دورته الـ 20 لعام 2018، الذي امتد على مدار ثلاثة أيام و عرض مجموعة كبيرة من السيارات القديمة الرائعة.

وتستمر صحيفة "التلغراف" البريطانية، في عرض مجموعات من النقاط البارزة للحدث الأشهر في العالم:

 يحتفل مهرجان ""The Goodwood Revival،  الذي يُقام سنويًا على مدى العشرين عامًا الماضية في مضمار Goodwood" Motor Circuit" في غرب ساسكس في إنجلترا بظهور مسار سباق السيارات الشهير في عام 1998 بعد إغلاقه في عام 1966.

وضم هذا العام  14 سباقًا موزعة على الأيام الثلاثة ، حيث ضم مجموعة متنوعة من السيارات المنافسة التي أنتجتها شركة ""Thirties حتى غلق مسار ""Goodwood في العام 1966.

تم إطلاق لعبة مهرجان ""Revival كاستعادة للعصر الذهبي لسباق السيارات في الخمسينات والستينات، عندما استضاف ""Goodwood أحداث رفيعة المستوى تضم أفضل السائقين في هذه الحقبة، ومنذ ذلك الحين نمى بشكل كبير ليصبح واحدًا من أكبر الأحداث التاريخية في رياضة السيارات في العالم والحدث الوحيد الذي يتم تنظيمه بالكامل في هذه الفترة.

ليس فقط أن جميع السيارات المنافسة تاريخية ونادرة بشكل كبير، ولكن جميع السيارات داخل محيط المسار هي أيضًا حقيقية، ووصفه الزائرون لأول مرة إلى أنه مثل العودة إلى الماضي حيث تم عرض مجموعات من أثمن السيارات التي تم تجميعها لهذا الحدث الشهير.