معرض القاهرة الدولي للكتاب

يشارك قطاع صندوق التنمية الثقافية، في فعاليات اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي يقام في الفترة من 24 يناير الجاري وحتي 5 فبراير المقبل ، بأرض المعارض الجديدة بالتجمع الخامس، الذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب.

وقال رئيس قطاع الصندوق الدكتور فتحي عبد الوهاب - في تصريح اليوم - إن المشاركة القطاع تأتي من خلال 3أجنحة، جناح العرض الرئيس بصالة 3، جناح بيع إصدارات الصندوق وإصدارات المجلس الأعلى للثقافة بجناح رقم A 51 بصالة 1، وجناح بيع منتجات مركز الحرف التقلدية بالفسطاط بين صالتي 3و4 .

وأضاف أن عدد الإصدارات بلغ 1100 عنوان، من إصدارات المشروع القومي للترجمة، النشر بالمجلس الأعلى للثقافة، إصدرات قطاع الصندوق، وتبلغ نسبة الخصم على إصدارات المجلس الأعلى 30 %، وتصل نسبة الخصم لذوي القدرات الخاصة على جميع الإصدارات إلى 50%..

وأوضح عبد الوهاب أن من أهم العناوين في أجنحة الصندوق، " فلسفة التأويل" للدكتور سعيد توفيق، "دورية نجيب محفوظ" الجزء التاسع، "اليهود في الأندلس"، "مدينة السويس"، "دليل التطريز السيناوي"، "فنون وحرف تقليدية"، "شارع المعز" باللغتين العربية والإنجليزية، "الحركة النسائية الحديثة"، "مختارات من آثار علي عبد الرازق"، "حسان بن ثابت"، "أمشاق الخط العربي"، "أيقونات المتحف القبطي".

قد يهمك أيضاً :

دار الشروق تشارك في معرض القاهرة بأكثر من 50 عنوانًا

"نهضة مصر" تحتفل بكتاب "بتاجونيا" للإعلامي خالد حبيب