اللواء علاء الدين

تفقد شوقي مدير أمن البحيرة، اللواء علاء الدين، السبت، إدارة قوات أمن البحيرة، كما تابع سير البرنامج التدريبي  للضباط والإفراد والمجندين في الإدارة، وناقشهم في مدى إلمامهم بالواجبات الخاصة بهم، ووجه بالاستفادة بالجرعة التدريبية، مشددًا على ضرورة حسن معاملة المواطنين، وسرعة الاستجابة للبلاغات.
وتوجه إلى إدارة مرور البحيرة، وحرص أثناء الجولة على مناقشة المتردين، سواء للتراخيص أو لتجديد الرخص، عن ما إذا كانت هناك مشاكل أو معوقات، ونوع الخدمة المقدمة من إدارة المرور، ووجه بسرعة إنهاء إجراءات المترددين على إدارة المرور، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. كما تفقد مدير الأمن الخدمات الأمنية في محيط الكنائس، في مدينة دمنهور، وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية، وحرص خلال جولته على التأكد من قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر، لتحقيق أعلى درجات التأمين، وعدم وقوف السيارات في محيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وداخلها.
ووجه الضباط والأفراد المعينين لتأمين الكنائس بضرورة اليقظة، وتمشيط محيط الكنائس وتوسيع دائرة الاشتباه، مع الالتزام بالخطة الأمنية التي وضعت للتأمين.