المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة

استقبلت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بمكتبها اليوم أسرة الشهيد وائل إسكاروس الذي توفى على يد الإرهاب الأسود بطلق ناري على مرئي ومسمع من اسرتة بالعريش بشمال سيناء وقررت توفير مسكن مناسب لاسرتة بمركز ومدينة بدر و فرشة وتجهيزه بالأثاث اللازم لهم.

كما وجهت مديريات التضامن الإجتماعى والتربية والتعليم والصحة وجهاز تشغيل الشباب ومجلس مدينة بدر بضرورة إلحاق أبناء الشهيد بالمدارس التي يرغبون فيها بمركز ومدينة بدر وسرعة إنهاء إجراءات صرف معاش الشهيد والمستحقات المالية الأخرى التي وافقت عليها وزيرة التضامن حيث أن الشهيد كان يعمل بالوحدة المحلية بالعريش.

كما قررت توفير فرصة عمل مناسبة لزوجة الشهيد ومتابعة مديرية الصحة لحالة الرضيع نجل الشهيد المولود بعد الحادث ووضعه تحت الملاحظة والرعاية وحصوله على التطعيمات فى توقيتاتها المحددة.

هذا وقد اكدت المهندسة محافظ البحيرة على ضرورة تقديم كافة الدعم والرعاية اللازمة للاسر المضارة من الارهاب بسيناء مشيرة الى أن هناك أسرة أخرى مكونة من أرملة الشهيد هانى سمير يوسف وعدد 4 أولاد  نزحت أيضا بمركز بدر عند أحد أقاربها وسوف يتم توفير سكن مناسب لهم بمركز ومدينة بدروالحاق ابنائها بمدارس المدينة وتوفير الحياة الكريمة لهم.