المستشار محمد سليم

قررت نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار محمد سليم، وإشراف المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، المستشار هشام حمدي، إحالة ممرضة وسيدتين إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية، تمهيدًا لإحالتهن لمحاكمة عاجلة، لاتهامهن بسرقة كمية من المشغولات الذهبية، أثناء شرائهن وتبديلهن لبعض المصوغات الذهبية، في منطقة السيدة زينب.

وكانت النيابة قد قررت فى وقت سابق حبس ثلاث سيدات أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهن بسرقة كمية من المشغولات الذهبية، أثناء شرائهن وتبديلهن لبعض المصوغات الذهبية، بعد مغافلة صاحب المحل في منطقة السيدة زينب، وجدد القاضى الجزئي حبس المتهمات 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة السيدة زينب، من كرم . ع، 31 عامًا، صاحب محل مصوغات ذهبية، يفيد بقيام سيدتين بالدخول للمحل، وادعاء رغبتهما في شراء وتبديل بعض المصوغات الذهبية، وعقب انصرافهما اكتشف سرقة  مصوغات تزن 150 جرامًا، يقدر ثمنها بنحو 55 ألف جنيه.

وعلي الفور تم إخطار مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، اللواء خالد عبدالعال، الذي أمر بسرعة تشكيل فريق بحث، توصلت جهوده إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من عزة. 

ح، 42 عامًا، ممرضة، وسحر. م، 33 عامًا، ربة منزل، ورقية. م، 54 عامًا، ربة منزل. وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من توقيفهن وبحوزتهن المسروقات، وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة،  فيما أكدت الثالثة أن دورها اقتصر على التواجد خارج المحل للمراقبة، وبعرض المضبوطات على المجني عليه تعرف عليها، واتهمهن بالسرقة، وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالته للنيابة، التي أمرت بقراراها سالف الذكر.