شبكة دعارة

 أوقفت الإدارة العامة لمباحث الآداب بقيادة مدير الإدارة اللواء أمجد شافعي، ، مغربيتين لاتهامهما بإدارة شبكة دعارة في منطقة "غاردن سيتي" في القاهرة ، بمقابل 1000 دولار أميركي في الساعة.

و وردت معلومات الى مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب اللواء محمد زكاء الدين تفيد بقيام فاتتين مغربيتين بإدارة شبكة لممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية ، وبالفحص تبين أن الفتاتين وصلتا إلى مصر منذ 15 يومًا وأنشأتا صفحة على شبكة الإنترنت لعرض نفسيهما على راغبي المتعة بالحرام، واشترطتا الحصول على 1000 دولار في الساعة الواحدة.

و أضافت التحريات أن المتهمتين كانتا تترددان على أندية القمار لاصطياد زبائنهما، خاصة من الأثرياء العرب. وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة من رجال مباحث الآداب ضمت كلا من العقيدين إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر، والمقدمين حسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، من توقيف المتهمتين في حالة تلبس.

وبمواجهتهما اعترفتا بإرتكاب الواقعة وقالت إحداهما: إنها مارست الرذيلة مع 3 زبائن في يوم واحد. بينما عثر بحوزتهما على مبالغ مالية ومنشطات جنسية . وبالعرض على نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب اللواء زكريا أبوزينة ، أمر بإحالة المتهمتين للنيابة العامة للتحقيق معهما.