اغتصاب - ارشيفية

بدأت "آلاء. م" "طالبة -20 عام" ، في رواية واقعة تحول حبيبها الأول لذئب بشري، دفعته الغيرة على حبيبته إلى هتك عرضها بمساعدة صديقه في دار السلام.

ترجع البداية عندما نشأت بين "آلاء. م" و"جمال. م" ، "ميكانيكي -23 عام" ، علاقة عاطفية لمدة أكثر من 3 أعوام ، تقدم لخطبتها أكثر من مرة، إلا أنه نجح في قراءة الفاتحة مع أهل الفتاة. 

وبدأت "آلاء" في التعرف على حبيبها أكثر بعد قراءة الفاتحة، وبدأت تفتش في هاتفه المحمول، لتجد في كل مرة رسائل غرامية من فتيات متعددة ، إلى أن قررت "آلاء. م" أن تواجه "جمال. م" ، بما اكتشفته من خيانته لها، ليصدمها بردة فعله "أيوا أنا بحب الستات ومش هتغير". 

وقررت "آلاء. م" أن تكشف حقيقة حبيبها الخائن لأهلها، وعندما اتخذت قرار الانفصال عنه تفاجأت بردة فعله ثانيًا ، حيث قام بالتعدِ عليها بالضرب. 

واتفق "جمال. م" ، مع صديقه على استدراج خطيبته إلى محل عمله بالورش ، فأرسل صديقه لخطيبته متحججًا برغبة "جمال" في الرجوع إلى آلاء ، وإن حبيبها الأول على فراش المرض ويريد رؤيتها ، لتفاجئ ولاء برؤيته في الورشة بكامل صحته، وعندما سألته عن مرضه، ضربها، وطلب منها أن تخلع ملابسها وأن يصورها عارية لكي يرسل صورها لكل عريس سوف يتقدم إلى خطبتها. 

وقرر قاضي المعارضات في محكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس شخصين 15 يومًا على ذمة التحقيقات ، بتهمة هتك عرض فتاة ، وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة دار السلام بلاغًا من "علياء.م" ، ربة منزل ، يفيد بقيام شخصين باستدراج إبنتها "آلاء" ، 20 عام" إلى الورشة التي يعمل بها المتهم الأول تحت تهديد سلاح أبيض وأجبروها على خلع ملابسها، وهتك عرضها واغتصابها، وأدلت بأوصاف المتهمين الشكلية. 

وبالبحث والتحريات، تم التوصل لهما وتوقيفهما ، وهما "جمال.م" 23 عام ميكانيكي، و"عمر.ا" عاطل ، وقال المتهم الثاني إن هناك علاقة عاطفية بين الفتاة والمتهم الأول ، ولأنها قررت تركه عزم على اغتصابها.