مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام

شارك مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام في فعاليات المعرض الوطني للتوعية المجتمعية والخدمات الإنسانية " توعية 2014 " الذي نظم على مدى ثلاثة أيام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقدم المركز لزوار المعرض مجموعة من الكتب التي اصدرها ومن أبرزها كتاب محمد صلى الله عليه وسلم وسلسلة قصص للاطفال اضافة الى مجلتي بيت الشعر والامارات الثقافية التي يشرف عليهما .

كما شارك المركز في فعاليات معرض الكتاب بجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا .

وتأتي مشاركة المركز في المعرضين انطلاقا من توجيهات سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام وحرصه على مشاركة المركز في كل ما يخدم مجتمع الامارات خاصة في الجانب الثقافي وفي اطار المسئولية المجتمعية التي يضطلع بها المركز لنشر الوعي وبناء شركة مع المؤسسات المحلية بما يخدم الوطن والمواطن .

من جانب آخر يشارك مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام يومي الخميس والجمعة المقبلين في فعاليات البرنامج الوطني " القوافل الثقافية " الذي تنظمة وزارة الثقافة والشباب بمنطقة اليحر بمدينة العين .

وتأتي هذه المشاركة في إطار دعم وتضافر الجهود والمساهمة في نشر الثقافة بمعناها الشامل وإثراء الفعاليات والانشطة التي من شانها التعريف بثقافة وتراث الوطن .