قوات الأمن في أسوان

تمكَّنت أجهزة الامن بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني والعمليات الخاصة، من ضبط عنصرين إخوانية لاتهامهما بالتحريض على العنف ضد قوات الجيش والشرطة في أسوان. وكان اللواء مجدي موسى مدير أمن أسوان  قد تلقى إخطارًا من البحث الجنائي في قسم أول اسوان تفيد بضبط أ ح س 22 سنة حاصل على بكالوريوس زراعة ومقيم الرديسية بحري دائرة المركز .

ع ي م  63 بالمعاش ومقيم الرمادي بحري – الحصايا - دائرة المركز وبحيازته عدد ( 2 ) مطبوع تنظيمي الاول بعنوان " العدالة الاجتماعية في الاسلام " – والثاني بعنوان وسائل لعملية تنمية الاخوة " وذلك لإنتمائهما لجماعة "الأخوان" الإرهابية وسعيهما للإستعانه ببعض الموالين للتنظيم للقيام بأعمال تخريبية تستهدف مؤسسات الدولة بهدف إثارة الفوضى والقيام باعمال عدائية ضد القوات المسلحة والشرطة.

وأعترف المتهمون بانضمامهم لجماعة "الإخوان" والتحريض على العنف والتظاهر، بالتزامن مع دعوات ممارسة العنف فى شهر يناير/كانون الثاني ، المواكب لذكرة الثورة، تحرر محضر للمتهمين، وأخطرت النيابة التى بارشت التحقيقات. تحرر عن ذلك المحضرين رقمي ( 9000- 9001 / 2016 م ) إداري المركز وجاري العرض على النيابة العامة.